Thursday, February 4, 2010

احمد 29 سنه
فاطمة25 سنه
زوجين من ايران
عايشين فى ثبات ونبات
وربنا يكرمهم بالصبيان والبنات
الحمد لله

13 comments:

ماجد العياطي said...

سبحان الله الاراده واعانة كل منا للآخر هي التي تجعل الانسان يعيش بالامل في هذه الدنيا...

اليد منه....والقدم منه ...فيعين كل منهما الآخر

(كما قال رسول الله (ص

النساء شقائق الرجال


فالرجل للمرأة عون والمرأة للرجل عون

لا اعداء او كل منهما ند للآخر

سبحان الله

Tears said...

أنها مأساه و اعتقد انها ستختفى مع الزمن لان العلم يتطور بسرعه خاصة فى مجال النانو تكنولوجى و الخلايا الجذعيه و سيصبح بالامكان جعل ما فقده الجسم ينمو مجددا
!

و لكن بالتاكيد هم يكلموا بعض و كل منهم يحس بالاخر جدا

لولا وزهراء said...

سبحان الله
ربنا يبارك لهم ويبارك فيهم
بجد الصوره معبره جدا جدا
ربنا يحفظك

sal said...

ماجد ،،،تييرز
احيكما بداية ، وتانيا
ما دفعنى لوضع هذا البوست
هو الايجابية فى امرهما
لم يبكوا على اللبن المسكوب
ويكيفوا حياتهم بسلبية
فكروا بايجابية وكملوا بعض بكل ايجابية
بينما فى حالات اخرى
عندنا ناس بتدفن نفسها
تحياتى لكما

sal said...

لولا وزهراء
اشكرك على مروركم الكريم
واهلا بك دائما
لك تقديرى

البنفسج الحزين said...
This comment has been removed by the author.
خواطر شابة said...

سبحان الله ولاحول ولاقوة الا بالله عندما نرى غيرنا نحس بقيمة النعم التي متعنا الله بها ومع هذا لانحمد الله ونظل نشتكي
تعرف اوقات الامل والايمان الذي يتمتع به من في حالة اصحاب هذه الصورة لايتمتع بربعه الاصحاء وكما يقول المثل عندكم ربي بيقطع من هنا ويوصل من هنا فربي في هذه الحالة وفقهم لبعض ليتكاملا فسبحان الله

sal said...

البنفسج الحزين
احييك لقد عبرت عن كثير مما اكنت اهدف اليه بهذة التدوينة
لك تقديرى

sal said...

خواطر شابة
صدقت
وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها

الحمد لله
تحياتى

فتاه من الصعيد said...

من يملك الحب يملك كل شيء :)

تحياتي

sal said...

فتاة الصعيد
صدقت
*******
قيمة الانسان تقاس بمدى
تعمق وتجذر مثل هذه القيم
الانسانية فى قلبه وعقله وانعكاساتها على سلوكه
تحياتى

البنفسج الحزين said...

سبحان الله لو فكر كل واحد فينا في كم النعم اللي بيتمتع بيها وبطل يتعامل معاها علي انها شئ مسلم بوجوده في حياته أكيدهيبقا أكثر رضا وبالتالي أكثر سعاده لكن حكمه ربنا الانسان غالبا لا يفكر الا فيما ينقصه وينسي تماما ما يملكه

sal said...

البنفسج الحزين
وان تعدوا نعمة الله لن تحصوها
التفكير الايجابى هو الذى يعطى لحياتنا قيمة ويجعلها اكثر بهاء
تحياتى